مجمع الوزارات وزارة العدل الكويتية

مجمع الوزارات وزارة العدل الكويتية
مجمع الوزارات وزارة العدل

يوفر مجمع الوزارات خدمات حكومية متعددة في المكان نفسه بما يوفر الوقت والجهد على المراجعين من مواطنين ومقيمين في الكويت عبر مرافق خاصة ترفع من جودة العمل الحكومي وتسهل الوصول للخدمات الحكومية التي توفرها وزارات الدولة.

مجمع الوزارات وزارة العدل

مجمع الوزارات هو مجمع حكومي يتضمن عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية بما فيها وزارة العدل الكويتية، تم تأسيسه لتجميع المصالح والخدمات الحكومية في مكان واحد تطلعًا من الحكومة لتسهيل عملية إنجاز المعاملات الحكومية على المواطنين والمقيمين بكفاءة أكبر، ومن الوزارات والمؤسسات التي تقع في المجمع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزارة التجارة والصناعة ووزارة الكهرباء والماء بالإضافة إلى وزارة المالية ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وإدارة الفتوى والتشريع إلى جانب وزارة العدل.

عنوان مجمع الوزارات

يقع مجمع الوزارات في العاصمة الكويتية؛ الكويت- في شارع عبدالله السالم بالقرب من برج التحرير، حيث يعتبر موقع مجمع الوزارات في منطقة مركزية في العاصمة بالقرب من قصر العدل ومجلس الأمة لسهولة الوصول إليه من مختلف مناطق المدينة، ويمكن تتبع عنوان مجمع الوزارات في الكويت عبر خرائط جوجل ماب “من هنا“، وذلك بتفعيل خاصية الاتجاهات، واتباع إرشادات الخرائط. [1]

اقرأ أيضًا:

المراجع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *