تجربتي مع طيران الجزيرة “تقييم العملاء”

تجربتي مع طيران الجزيرة “تقييم العملاء”
تجربتي مع طيران الجزيرة

تعتبر شركة طيران الجزيرة ثان ناقلٍ وطني في دولة الكويت جنبًا إلى جنب مع الخطوط الجوية الكويتية متخذة من مطار الكويت الدولي نقطة انطلاقٍ ووصول، فضلًا عن توفير حجز الرحلات لكل من الدرجة السياحية ودرجة الأعمال بأسعار منافسة.

تجربتي مع طيران الجزيرة

فيما يلي تجارب بعض العملاء ممَن سافروا على متن رحلات طيران الجزيرة: [1]

  • التجربة الأولى: حصلت على رحلةٍ آمنةٍ مريحةٍ خرجت من مطار الكويت الدولي متجهةً إلى العاصمة اللبنانية “بيروت” للدرجة السياحية مع عائلتي، حيث أتممت حجز التذاكر إلكترونيًا عبر موقع شركة طيران الجزيرة، وحصلت على سعرٍ مميزٍ لوجود عروض على رحلات الطيران مع الشركة، كما تمكنت من التسجيل المبكر لحقائبي المتاحة في المكتب ضمن مبنى الجزيرة Park&Fly بالقرب من مطار الكويت الدولي مقابل مبنى مطار الأميري؛ ممّا أتاح لي ولعائلتي رحلة مريحة خالية من المتاعب مع طيران الجزيرة.

  • التجربة الثانية: لم أحصل على تجربةٍ جيدة جدًا مع طيران الجزيرة، على الرغم من رحلاتي المتكررة على متن طائراتها، لا سيما فيما يتعلق بالخدمات داخل الطائرة، مع ذلك يمكن القول أن أسعار طيران الجزيرة مناسبة للمسافرين، ولكن تحتاج إلى مزيدٍ من التحسين والتطوير لخدمات العملاء.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف احجز رحلات طيران الجزيرة؟

كيف احجز رحلات طيران الجزيرة؟
يمكن حجز رحلات طيران الجزيرة بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني للشركة، واختيار رحلات الطيران، من ثم إضافة تفاصيل الحجز، وتحديد الرحلة المناسبة، واستكمال الدفع.

المراجع

[1]jazeeraairways.comطيران الجزيرة2024-07-12

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *